تصميم ديكورات كوفي شوب

رابط واتس اب

تصميم ديكورات كوفي شوب

اهم شيء في أي نوع من الكوفي شوب هوالجلوس. ما الذي يمكنك فعله لجعله أكثر نشاطا أو مختلفا هناك العديد من الطرق للقيام لتصميم ديكور كوفي شوب بذلك لا يوجد أي ضرر من الذهاب إلى المدرسة القديمة وأخذ الكراسي المريحة العادية. ولكن بدلاً من ذلك ، يمكنك أخذ بعض الوسائد غير التقليدية وتطوير مقاعد الأرضية  بلمسة من إبداعك

موضوع الأمر

لا تحتاج إلى المشي مع القطيع عندما يكون بإمكانك تحقيق الكثير لكونك فريدًا رفيق سيوفر عليك ذلك . نظرًا لأن معظم الشباب يملون الي المقهاي الحديثة . سيكون من الجيد دمج ذلك في عملك مع وجود المعجبين المتابعين ، يمكنك الحصول على عدد كبير من العملاء أيضًا. لذا فإن السمة وفقًا لذلك ، لا يجب أن تكون برامج تلفزيونية. يمكنك اختيار أي شيء من الأفلام أو الرسوم المتحركة أو الشخصيات الهزلية

المظهر الحديث

بالنظر إلى الاتجاه البسيط ، يمكنك تطوير مظهر عصري في الالكوفي شوب الخاص بك من خلال رفيق . اختر ألوانًا محايدة للجدران والأثاث. يمكنك تألقها بإضافة النباتات والديكورات الغريبة مثل الثريات. يعطي مظهر كلاسيكي ومتطور.

أبقيها بسيطة

إذا كنت تحب الأشياء البسيطة ، فلا ضرر إذا كانوا يبدون فقط من الناحية الجمالية ولا تنسوا أن انستجرام يستحق. يمكنك إضافة سبورة تعرض العروض الخاصة لليوم. اختر الأثاث الخشبي والألوان الترابية للجدران لإكمال المظهر.

المعاصر هو الطريق للذهاب

يمكن لتصميمك الداخلي تغيير أجواء مكانك الصغير تمامًا. لذا أضف بعض الإضاءة المجردة وفنون الجدران لجعلها جزءًا من عالم اليوم المعاصر.

أشعلها

تلعب الأضواء دورًا حيويًا في التصميمات الداخلية للمكان. من الضروري أن يكون لديك مساحة مضاءة جيدًا ، يمكنك استخدام بعض الأضواء الزخرفية أو الحصول على السحر البوهيمي من خلال الأضواء الخيالية أو حتى اجمع كلاهما. حتى الأضواء الخافتة أو الأضواء الكاشفة يمكن أن تعطي مظهرًا مثيرًا للاهتمام.

أضف بعض الكتابة على الجدران

لزيادة الروعة ودفع الشباب للحصول على صور رائعة على انستجرام ، عليك الغوص في بعض جدران الكتابة على الجدران في الالكوفي شوب الخاص بك. سيعزز ذلك الشخصية ويضيف بعض الشرارة إلى الجدران القديمة المملة.

عرض الأنشطة الترفيهية

يمكنك تضمين بعض الأنشطة كجزء من الديكور في التصميم الداخلي الخاص بك. سواء كان الكاروم أو الشطرنج أو الكتب أو حتى طاولة السنوكر يمكن أن ترفع من تصميم الالكوفي شوب الخاص بك. تأكد من اندماجهم جيدًا مع المجال الرئيسي.

دع الفضاء يتنفس

تبدو الفوضى كبيرة  دع الإضاءة الطبيعية تضيء الالكوفي شوب الخاص بك ووفر بضعة دولارات على فاتورة الكهرباء ثانيًا يجب أن نحتضن الضوء الطبيعي ونستفيد منه إلى أقصى حد. أضف نوافذ زجاجية ملونة ، عندما يمر ضوء الشمس من خلالها ، تبدو المساحة بأكملها ساحرة.

لا تنس الجلوس في الهواء الطلق

إذا كنت تبحث عن توسيع مقهاك المزدحم ولكنك لا ترغب في دفع مبلغ كبير مقابل الإيجار. إذن ، قد تكون الجلوس في الهواء الطلق أحد أفضل الخيارات المتاحة لك. تأكد من وضع المقاعد في بيئة مظللة مثل الرواق. عزز المساحة بالخضرة وبعض تصميم المناظر الطبيعية بالخارج. يمكنك أيضًا تضمين بعض الأضواء الخيالية في المساء.

اذهب بشكل طبيعي

يمكنك إحداث جو بوهو وخامة طبيعية من خلال الإضاءة بشكل طبيعي باستخدام مواد مستدامة وأثاث مشابه.

ازل التلوث

الخضرة مهمة في تصميم فلل و ايضا الداخل وكذلك في الخارج. ووجود هذه البيئة المحاطة باللون الأخضر لن يمنحك الأكسجين الكافي فحسب ، بل يمنحك أيضًا حيوية في الالكوفي شوب الخاص بك. يمكنك استخدامه في السقوف أو نبات داخلي كجزء من الزخرفة.

اختر ألوان غير عادية

لا تخف من التجربة ، إذا كنت تبحث عن بعض الألوان المختلفة وتشعر أنها يمكن أن تبهر الزوار استخدم مزيجًا من ظلال النيون والألوان الترابية لإضفاء أجواء فريدة من نوعها.

الطوب المكشوف هو متعة

سيكون من الخطيئة عدم تضمين الطوب المكشوف في هذه القائمة. يمكنهم تغيير المظهر الكامل لأي مكان. بالإضافة إلى أنها متعددة الاستخدامات. يمكنك أن ترسمه بأي لون ويتكيف بسعادة مع الجميع. يمكنك إضافة بعض الملصقات لجعلها تبدو أكثر جاذبية.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.