لعشاق سكودا.. العربة سوبيرب الحديثة توضح في صور تجسسية

رابط واتس اب

لعشاق سكودا.. العربة سوبيرب الحديثة توضح في صور تجسسية أظهرت عدد محدود من الصور التجسسية رابع أجيال سكودا سوبيرب الجديدة بطراز مموه طوال اختباراته على الطرقات و المتوقع أن ينطلق بشكل رسمي أثناء 2023.

يتوقع أن ايضاًً تدعيم أنماط سكودا سوبيرب الهجينة القابلة للتحميل بفعل محرك تربو سعة 1400 سي سي و أخر كهربائي لتوليد مجمل قوة بتفاوت بين مائتين فرس و 245 جواد للنسخة الأعلى فضلا على مبالغة سعة البطارية عن هذه الجارية ذات سعة 13 كيلوواط/الساعة.

و ستتواصل خيارات الاحتراق الداخلي الجانب الأمامي بسعة 1500 سي سي تربو لتوليد قوة 150 فرس و2000 سي سي تربو بشدة 280 جواد مع صرف رباعي للعجلات.

صرحت قليل من المنابع استعمال هيكل الجيل القائم لتخبئة تخطيط الجيل الجديد ما يظهر إِمكانية استمرار قليل من عناصر العربة الميكانيكية و الاحتفاظ بأبعاد متطابقة مع جيلها الـ3، مثلما ستستخدم سوبيرب الحديثة قاعدة تشييد فولكس فاجن MQB و قد تساهم عربة باسات نفس خطوط الإصدار.

أعلنت سكودا جمهورية مصر العربية عن موديل ٢٠٢٢ من سيارتها السيدان أوكتافيا A8 ، التي شهدت ارتفاعات متباينة في التكاليف تراوحت بين ٥ آلاف و ١٥ 1000 جنيه مضاهاة بنسخة ٢٠٢١.

لعشاق سكودا.. العربة سوبيرب الحديثة توضح في صور تجسسية

الجيل الجديد من سكودا أوكتافيا ٢٠٢٢ أمسى يبدأ من ٤٣٠ 1000 جنيه، النوع الثانية قدمت بثمن رسمي ٤٩٠ 1000 جنيه، الصنف الثالثة تباع بنظير ٥٣٠ 1000 جنيه.

أوكتافيا الحديثة تتيح بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٤٠٠ سي سي بشدة ١٥٠ جواد، قرر أعظم وأكبر ٢٥٠ نيوتن. متر ويتصل ذلك المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تتسارع أوكتافيا العصرية من الاستقرار حتى ١٠٠ كم /س أثناء ٩ ثوان، قبل أن تبلغ لأقصى سرعة ٢٢٣ كم/س، تستهلك العربة في الوسطي ٥٠٥ لتر من المحروقات لجميع ١٠٠كم.

ورفعت سكودا جمهورية مصر العربية أسعار النسخة الرياضية من أوكتافيا RS موديل ٢٠٢٢ لتقدم بتكلفة رسمي ٦٨٥ 1000 جنيه.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *